اخواني ان اغلب نسخ الويندوز 8 قد لا تاتي بخاصية اضافة gadgets والشريط الجانبي على سطح المكتب ..
البرنامج التالي يتيح لك اعادة استخدام هذا الشريط كما يمكنك بعد تنصيبه ايضا استخدام اي gadgets موجود عندك سابقا كان يعمل على الويندوز سفن 7
أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم

هل أعجبك الموضوع ؟




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق